اثر فجوة التوقعات على عملية المراجعة رسالة ماجستير

نماط إدارة المناقشات الإلكترونية القائمة على إستراتيجية توليد الأسئلة في بيئة الحوسبة السحابية وأثرها في مهارات الفهم العميق وقوة. وسوف یرکز الباحث على المعیار الجدید رقم 701 وما یرتبط به من تعدیلات على بعض معاییر المراجعة الدولیة ، للوقوف على أثر هذا المعیار على فجوة التوقعات. دراسة ميدانية على مكاتب التدقيق فى قطاع غزة. توصلت اللجنة التي شكلها المعهد الأمريكي للمحاسبين القانونيين والمعروفة باسم لجنة كوهين إلى وجود فجوة توقعات في المراجعة.

اثر فجوة التوقعات على عملية المراجعة رسالة ماجستير
2

أثر إستخدام الإجراءات التحليلية فى المراجعة كأداة للرقابة على الأداء وإكتشاف الإنحرافات : أبو سنيدة، نادية عبدالمجيد منشور: كتابة المراجع داخل البحث العلمي. ويميل الباحث إلى تبني تعريف (p0rter, 1993) لفجوة التوقعات في المراجعة بأنها الفرق بين ما يقوم به أو ما يمكن أن يقوم به مراقبي الحسابات، وبين ما ينبغي أو ما يتوقع أن يقوم به مراقبي الحسابات على أساس. فجوة التوقعات واثرها على مهنة المراجعة. Ý راضي، محمد سامي فجوة التوقعات في المراجعة:

اثر فجوة التوقعات على عملية المراجعة رسالة ماجستير. يستقبل موقعي "مساعدة الكتابة" أكثر من مليوني زيارة كل عام. إنهم يوفرون قوالب ومعلومات لمساعدة الكتاب. هذا العدد من الزوار يعطيني فكرة جيدة عن ما يريده الأشخاص من حيث المساعدة في كتابة الرسائل. يزور عدد كبير من الأشخاص موقعي لأنهم يبحثون عن " خطاب عمل ".

للوهلة الأولى ، يبدو مصطلح "خطاب العمل" منطقيًا. انتظر دقيقة ! يتلخص الأمر في هذا: الباحث إما مالك أو موظف في النشاط التجاري ويجب أن يكتب خطابًا عن نشاطه التجاري. مصطلح البحث هو "خطاب عمل".

كثيرًا ما أتلقى رسائل بريد إلكتروني من الأشخاص الذين يسألونني ، هل لدي أي قوالب خطابات عمل ، أو إذا كان بإمكاني أن أكتب لهم خطاب عمل. يجب أن ترد عليهم يسألون "ما نوع خطاب العمل ، ما هو الغرض المحدد"؟ حقيقة ؛ "خطاب العمل" هو مصطلح عام جدًا يمكن أن يعني نوعًا من أنواع مختلفة من الحروف.

سوف تشرح هذه المقالة ماهية خطاب العمل.

على الرغم من الاستخدام الواسع النطاق للبريد الإلكتروني في التجارة ، لا تزال معظم الشركات تستخدم خطابات العمل التقليدية للتواصل مع العملاء.

هذا صحيح بشكل خاص عندما تتطلع الأعمال إلى إضفاء الطابع الرسمي على اتفاقية أو تفاهم. حتى الآن ، يعد البريد الإلكتروني رائعًا لجميع الأعمال التحضيرية ، ولكن لا تزال هناك حاجة إلى خطابات العمل الرسمية في أغلب الأحيان "لإتمام الصفقة".

هناك فئتان عامتان من خطابات الأعمال: من شركة إلى شركة ومن شركة إلى عميل.