وأضاف أن الطلب على السفر الجوي من ايران الى العراق يزيد عن ألف رحلة وتقرر رفع القيود المفروضة على عدد الرحلات حتی نهاية شهر صفر خلال لقاءات متواصلة مع مسؤولي منظمة الطيران المدني العراقية، وكذلك مسؤولي مطاري النجف. زائره ايرانيه قبل ثلاث سنوات وفي زيارة اربعينية الامام الحسين(عليه السلام) منعت هذه المرأة الايرانية. علمت وكالة نون الخبرية من مصادرها ان اعضاء في الحكومة المحلية في كربلاء غادروا المحافظة الى خارج البلاد هذا ولم تفد تلك المصادر عن اسباب سفر اعضاء ا. ولم يزل الحرّ يساير الحسين، وكلمّا أراد المسير، يمنعونه تارة ويسايرونه اُخرى حتّى بلغ كربلاء، فلمّا وصلها، قال:

رسالة سفر الى كربلاء
رسالة غاضبة من معتصمي كربلاء إلى نواب المحافظة في البرلمان يس عراق

السفر الى كربلاء منبر ملحمة عاشوراء الحسين (عليه السلام ) انصحكم بأن تأخذوهم إلى شارع المتنبي لكي يتتلمذوا قليلاً على يد احد اصغر القراء والكُتاب المنحدرين من الحضارة السومرية والاشورية والاكدية، وان تعطوا قسطًا قليلاً من الراحة لحضارتكم المزيفة التي تبجحتم بها ، لان الادب الفرنسي على مايبدو مصاب هذه الايام بوعكة صحية بسبب نقص. مرقد الإمام الحسين في العراق. «أُرِيدُ أَنْ آمُرَ بِالْمَعْرُوفِ وَأَنْهَى‌ عَنِ الْمُنْكَرِ؛ وَأَسِيرَ بِسِيرَةِ جَدِّي‌ وَسِيرَةِ أَبِي‌ عَلِي‌ِّ بْنِ أَبِي‌ طَالِبٍ عَلَيْهِ السَّلاَمُ» الفتوح 5: زائره ايرانيه قبل ثلاث سنوات وفي زيارة اربعينية الامام الحسين(عليه السلام) منعت هذه المرأة الايرانية. في كل مرة كنا نزورك فيها كان يبتهج فرحاً طيلة الطريق نابضاً متسائلاً في كل لحظة عن موعد الوصول وما ان نصل حتى يخيم عليه حزن استشعره بتنهداته المتتابعة فحزنه على ذاته السجينة والتي حُرمت من رؤيا رياض الجنة على ثراك يا كربلاء يدفعه للحديث مع عيني عن حزنه وسجنه بين.

رسالة سفر الى كربلاء. قد تحتاج إلى تعلم تقنيات مختلفة للكتابة حرف في هذا العصر الرقمي حيث حلت الرسائل النصية ورسائل البريد الإلكتروني محل خطابات العمل الرسمية. يعتمد الأمر فقط على نوع الحرف الذي سيتم وضع المحتوى أو التأكيد عليه في الفقرة الرئيسية من الرسالة.

يمكنك الاختيار من بين أنواع مختلفة من الحروف لمناسبات مختلفة. < / p>

خطابات المواعيد ، طلب الوظيفة ، خطاب تأكيد الوظيفة وخطاب الإنهاء كلها مهمة عندما يتعلق الأمر بالتوظيف. خطاب اعتذار ، وخطاب وداع ، ورسالة آسف ، ورسالة شكر ، وخطاب وداع ، وخطاب تعاطف كلها طرق رسمية لقول أشياء غير رسمية.

حتى لو كانت غير رسمية ، من المهم جدًا كتابة الرسالة التي تريد نقلها بطريقة واضحة ومهنية. لكتابة هذا ، قد تحتاج إلى القليل من المساعدة من أحد الخبراء. لا بأس إذا لم تفهمها على الفور. سوف تتعلم الأساسيات بينما تكتب المزيد من الرسائل.

المتطلبات العامة عند كتابة الرسائل في الحالات الطبية والتوصيات والتأييدات والرسائل الرسمية والتجارية وغير الرسمية هي أمور كثيرة تحتاج إلى فهمها. ومع ذلك ، إليك وصف موجز لكيفية كتابة أي شكل من أشكال الخطاب وإرشاداته.

أولاً ، أدخل اسمك وعنوانك أعلى كل صفحة من الحروف.

ثانيًا ، اكتب التحية المناسبة التي تحتاجها لبدء الحرف مع التركيز اللازم على الموضوع. هذا يعني أنه يجب عليك التركيز بشكل أساسي على النقاط المهمة التي تكتب الرسالة عنها ، باستثناء كتابة الرسائل غير الرسمية.

تحتاج أيضًا إلى مهارات اتصال ممتازة لكتابة أي نوع من الرسائل. لن تخطئ في الحكم على قدرة اللجنة أو الشخص المخول بمعرفة مهاراتك الكتابية. استمر في العمل الممتاز ، واكتب بأسلوب يناسبك. فقط الغرض من الحرف.

يمكن استخدام الحرف لأي غرض على الإطلاق. بدلاً من الاعتذار لصديق عن خطأ بسيط ارتكبته أو حتى شراء منزل. هذه رسالة مقنعة صغيرة كتبها شخص من منظمة تحارب قضايا العالم.